صلاح يهدي قميصه لطفلة مريضة ويحتفل مع جماهير ليفربول في الولايات المتحدة

صلاح يهدي قميصه لطفلة مريضة ويحتفل مع جماهير ليفربول في الولايات المتحدة

في لفتة إنسانية رائعة، أهدى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قميص فريقه إلى طفلة مريضة تواجدت في المدرجات خلال معسكر الفريق المقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

طلبت الطفلة المريضة قميص محمد صلاح، وبادر الدولي المصري بالتوجه إليها بعد فوز فريقه بهدف على ريال بيتيس في أولى التجارب الودية ضمن الجولة الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025. قام صلاح بإهدائها القميص موقعًا منه، ما أدخل الفرحة على قلبها وأثار سعادته البالغة في المدرجات.

إلى جانب هذه اللفتة، التقط محمد صلاح صورة سيلفي مع جماهير ليفربول في ملعب “أكريسور” في بيتسبرج بعد الفوز بهدف على ريال بيتيس. وحرص على تحية جماهير الريدز الكبيرة التي حضرت المباراة الودية الأولى للفريق في إطار استعداداتهم للموسم الجديد.

سجل هدف فوز ليفربول على ريال بيتيس اللاعب دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 34 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح. وشارك صلاح في المباراة حتى الدقيقة 64، قبل أن يتم استبداله مع عدد من زملائه اللاعبين.

يستمر ليفربول في تحضيراته للموسم الجديد وسط دعم كبير من جماهيره، وبتألق مستمر من نجمه محمد صلاح، الذي لا يكتفي بإبداعات كرة القدم فقط، بل يمتد تأثيره الإيجابي ليشمل مواقف إنسانية تلامس قلوب معجبيه في كل مكان.

اقرأ أيضاً:

تعليقات (0)
إغلاق