صلاح والنني على قائمة المنتخب المصري في معسكر سبتمبر

صلاح والنني على قائمة المنتخب المصري في معسكر سبتمبر

يستعد المنتخب المصري الأول الاستعداد للمعسكر المقبل في شهر سبتمر، قبل خوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا ضمن مباراتي الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأمم الإفريقية المقرر لها في المغرب 2025، وإليكم من koora time التفاصيل الكاملة.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر أن حسام حسن استقر بشكل كبير على اللاعبين المحترفين من أجل إرسال الخطابات لأنديتهم خلال الأيام القلية المقبلة، من أجل ضمهم للمعسكر المقبل، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

كما قرر حسام ضم محمد النني نجم الجزيرة الإماراتي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، ومصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة، وأحمد حجازي لاعب نيوم السعودي.

كان قد تحدث اتحاد الكرة مع حسام وإبراهيم حسن حول أهمية بدء المعسكر في فترة التوقف الدولي من 2 حتى 10 سبتمبر، الذي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين أمام كاب فيردي يوم 6، وبوتسوانا يوم 10، وأن اتحاد الكرة عليه أن ينتهي من بطولة الكأس نهاية أغسطس ولا يستطيع التأجيل.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر أن حسام حسن وافق بشكل مبدئي على ذلك الأمر، بعد الحديث مع مسئولي اتحاد الكرة، من أجل أن يحصل اللاعبون على راحة كبيرة حتى بدء مسابقة الدوري الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يخطط لمكافأة لوبيز بعد تألقه في أولمبياد باريس 2024

تعليقات (0)
إغلاق