صقور المستقبل ينطلق في جدة استعدادًا لموسم 2024-2025

صقور المستقبل ينطلق في جدة استعدادًا لموسم 2024-2025

بدأ برنامج صقور المستقبل بنسخته الجديدة لموسم 2024-2025 يوم الأحد مع معسكر تدريبي في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والذي سيستمر حتى 28 أغسطس الجاري. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

سيخوض الفريق خلال المعسكر، أربع مباريات تجريبية قبل الانتقال إلى مدينة سالو الإسبانية.

يضم البرنامج لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عامًا، ويهدف إلى تقديم تجربة احترافية لمدة موسمين متتاليين. حيث يهدف إلى تهيئة المواهب الكروية لبداية مسيرتهم الاحترافية. يشمل البرنامج تدريبًا شاملًا على أساليب التدريب الحديثة، وتحسين نمط الحياة، وتطوير الجوانب الفنية والبدنية، بجانب التعليم الشامل للمرحلة الثانوية والمتوسطة.

كما سيخوض الفريق عددًا من المباريات التجريبية في أوروبا خلال الموسم الرياضي. بالإضافة إلى مشاركته في بطولة كأس الأبطال الدولية، حيث سيواجه أعرق الأندية الأوروبية.

وقال غسان فلمبان، مدير إدارة الابتعاث وبرنامج صقور المستقبل: «بدعم من القيادة الرشيدة وتوجيهات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم. نبدأ برامج صقور المستقبل هذا الموسم بمعسكر جدة. نحن سعداء بضم لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عامًا وسنعمل على تطويرهم خلال الموسمين المقبلين وفق خطة مدروسة من قبل الجهاز الفني للبرنامج.»

وأضاف فلمبان أن قرار تغيير الفئة العمرية جاء بالتنسيق مع إدارتي المنتخبات السعودية والفنية. بهدف المساهمة في بناء جيل رياضي قادر على المنافسة في البطولات الدولية والقارية خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق