صباحًا.. سعود يوقع مع روما

صباحًا.. سعود يوقع مع روما

أكدت التقارير الصحفية أن النجم السعودي سعود عبد الحميد يخضع حالياً للفحوصات الطبية في روما تمهيداً لتوقيع عقده مع النادي الإيطالي، وذلك في الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سيجري سعود عبد الحميد، الذي يقيم في فندق هيلتون روما، تقديمه رسمياً صباحاً بعد إتمام التوقيع. وقد حظي اللاعب باستقبال جماهيري وإعلامي حافل في مطار روما يوم الاثنين.

سيصبح عبد الحميد سابع لاعب عربي يرتدي قميص نادي روما، حيث من المتوقع أن ينضم إلى صفوف الفريق بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية. الصفقة تقدر بحوالي 3 ملايين يورو وفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية.

سعود عبد الحميد، الذي سيصبح أول لاعب سعودي يلعب في الدوري الإيطالي، يواجه تحديات كبيرة في تجربته الجديدة مع ذئاب العاصمة، مما يضيف بعض الضغوط عليه للنجاح.

روما كان نقطة انطلاق لنجاح العديد من اللاعبين العرب في أوروبا. فقد لعب في صفوفه سابقاً: أحمد حسام ميدو، حسين خرجة، مهدي بن عطية، حسام عوار، إسماعيل حميدات، والنجم الأبرز محمد صلاح.

يأمل سعود عبد الحميد أن يكرر نجاحات اللاعبين العرب السابقين في روما، في ظل البيئة الإيطالية القريبة من العالم العربي.

يتوقع أن يظهر عبد الحميد لأول مرة في مواجهة يوفنتوس يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي، لكن من المرجح أن يبدأ من مقاعد البدلاء ويشارك في المباراة التي تلي التوقف الدولي ضد جنوى يوم 15 سبتمبر.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لنيوكاسل أمام بورنوث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعليقات (0)
إغلاق