شرودر يُثني على انطلاقة النصر القوية في الدوري الإماراتي: “اللاعبون جائعين كرويًا”

شرودر يُثني على انطلاقة النصر القوية في الدوري الإماراتي: “اللاعبون جائعين كرويًا”

عَلق الهولندي ألفريد شرودر، المدير الفني لنادي النصر الإماراتي. على البداية المثالية لفريقه في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم. وقد حقق النصر انتصارين متتاليين في أول جولتين، ليعزز مكانته في صدارة الدوري. وللمزيد من التصريحات في koora time.

بداية قوية للنصر

استهل فريق النصر مشواره في الدوري الإماراتي بأداء مميز، حيث تمكن من تحقيق انتصار كاسح على العروبة بنتيجة 5-1، تلاه فوز آخر على بني ياس بنتيجة 4-1. هذا الأداء الرائع ساهم في تصدر النصر لترتيب الدوري بعد أول جولتين.

تصريحات شرودر

في تصريحاته التليفزيونية، قال شرودر: “بدأنا الموسم بشكل مميز في الدوري الإماراتي”. وأضاف: “الأهم هو أن يواصل الفريق تقديم الأداء نفسه الذي كان عليه في الموسم الماضي”. وأشار إلى أن “اللاعبين لا يزالون جائعين كرويًا ويقدمون كل ما لديهم”، مؤكدًا أن “المشوار لا يزال طويلًا، وأهمية الاستمرار في تقديم الأداء الجيد والنتائج الإيجابية”.

موعد مباراة النصر القادمة

يستعد فريق النصر لمباراته المقبلة ضد العروبة في إياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي. ستقام المباراة يوم السبت، 7 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة إلا الربع بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضًا:

ديشامب يتحدث عن دور مبابي في ريال مدريد ومشاركته مع المنتخب الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق