شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي ويونايتد في كأس الدرع الخيرية

شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي ويونايتد في كأس الدرع الخيرية

حقق فريق مانشستر سيتي لقب كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد 2024-25 بعد فوزه على غريمه مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “ويمبلي” في لندن. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1. تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول عن طريق أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 82، قبل أن يدرك برناردو سيلفا التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 89.

هذا الفوز أضاف اللقب السابع لكأس الدرع الخيرية إلى خزائن مانشستر سيتي، بينما يحتفظ مانشستر يونايتد برقم قياسي بتحقيقه اللقب 21 مرة.

مانشستر سيتي كان قد توج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024، وهو اللقب الرابع على التوالي والعاشر في تاريخ النادي. بينما حصل مانشستر يونايتد على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

تعد هذه المواجهة الثالثة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدرع الخيرية، حيث فاز مانشستر يونايتد في المباراتين السابقتين عامي 1956 و2011، قبل أن ينجح مانشستر سيتي في تحقيق أول فوز له على اليونايتد في هذه البطولة.

يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي، بينما يستهل مانشستر يونايتد مشواره في البريميرليج بمواجهة فولهام يوم 16 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا:

أنس العوضات ينتقل للدوري البحريني ويضع الوحدات في مأزق

تعليقات (0)
إغلاق