سيناريو يوسف عطال يتكرر .. نادٍ فرنسي يطرد نجمًا جزائريًا واعدًا

سيناريو يوسف عطال يتكرر .. نادٍ فرنسي يطرد نجمًا جزائريًا واعدًا

ناديّ مارسيليا الفرنسي يعاقب ريان حصاد بسبب منشور على إنستغرام، في تكرار للنبذ العنصري الذي تعرض له اللاعب الجزائري يوسف عطال من ناديّ نيس الفرنسي بسبب دعمه لـ غزه، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في تطور مثير، شهد نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي أزمة جديدة تتعلق بأحد لاعبيه الجزائريين الواعدين، ريان حصاد. بعد أن كان النادي قد تورط في وقت سابق في قضية مشابهة تتعلق باللاعب يوسف عطال.

عطال يتعرض للطرد بسبب دعمه لغزة

كان يوسف عطال، اللاعب الجزائري المعروف. قد تعرض للطرد من نادي نيس الفرنسي وعوقب قضائيًا بسبب دعمه لغزة على حسابه في إنستغرام.

وقد أدى هذا الموقف إلى تركه للدوري الفرنسي في بداية العام الجاري. حيث كان النادي تحت ضغوط سياسية من اليمين المتطرف في فرنسا.

ريان حصاد يتعرض لعقوبات بسبب تعليق على إنستغرام

الآن، يبدو أن نادي مارسيليا يسير على نفس النهج مع لاعبهم الشاب، ريان حصاد. فقد تم إيقاف حصاد (18 عامًا). الذي يُعتبر من أبرز المواهب في الفريق، بسبب منشور نشره على حسابه في إنستغرام.

المنشور كان يحتوي على صورة له بجانب قائد مارسيليا، شانسيل مبيمبا. مع تعليق قال فيه: “عيد ميلاد سعيد يا ابن العم”.

قرار معاقبة حصاد وتأثيره على مستقبله

قرر نادي أولمبيك مارسيليا توقيف حصاد حاليًا. مع احتمال إنهاء عقده في الأيام المقبلة. وأوضح موقع “فوت ميركاتو” أن هذه هي المرة الأولى التي يُعاقب فيها لاعب من مارسيليا بسبب منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعتقد المسؤولون في النادي أن استخدام حصاد لمصطلح “ابن العم” قد يُفسر كدعم لمبيمبا، الذي دخل في خلافات مع إدارة النادي.

التوقعات حول مستقبل حصاد

توقعت التقارير أن يواجه ريان حصاد نفس مصير مبيمبا، حيث قد يُواجه عقوبات مماثلة لتلك التي تعرض لها اللاعب الكونغولي. وبالرغم من أن حصاد حاليًا جزء من الفريق الرديف، إلا أن مستقبله في النادي يبدو مهددًا، خاصةً بعد إيقافه بسبب هذا المنشور.

اقرأ أيضًا:

باريس يُفسح المجال أمام برشلونة لإتمام صفقة كومان

تعليقات (0)
إغلاق