سيلفا ينتقد أرسنال بسبب إضاعة الوقت

سيلفا ينتقد أرسنال بسبب إضاعة الوقت

انتقد البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، فريق أرسنال بسبب إضاعة الوقت خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 في بطولة الدوري الإنجليزي. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

أقيمت المباراة على استاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة، حيث جاء هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 98 عن طريق جون ستونز. وكان أرسنال قد لعب الشوط الثاني منقوص العدد بعد طرد لاعبه لياندرو تروسارد.

في تصريحات لشبكة “TNT” عقب المباراة، قال سيلفا: “كان هناك فريق واحد فقط جاء ليلعب كرة القدم، بينما الآخر جاء للعب على حدود ما يسمح به الحكم. في النهاية، التعادل هو أفضل ما يمكن تحقيقه بالنظر إلى ظروف المباراة.”

وأضاف: “لسنا سعداء لأننا أردنا الثلاث نقاط، لكنني شخصياً سعيد بالطريقة التي لعبنا بها. نحن ندخل الملعب دائماً بهدف الفوز.”

عند سؤاله عن الفرق بين مواجهة أرسنال وليفربول، قال سيلفا: “ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بينما أرسنال لم يفعل. ليفربول دائماً يحاول الفوز، مما يجعل المنافسة مختلفة.”

أشار سيلفا إلى بعض المواقف المثيرة للجدل، قائلاً: “تلقينا هدفاً بسبب عدم السماح لكايل ووكر باستعادة موقعه، كما سمح الحكم بإضاعة الوقت، وهو أمر يزعجني. في الاجتماعات مع الاتحاد الإنجليزي، يخبروننا بأنهم سيشرفون على هذه المواقف، ولكن لا يحدث شيء.”

اقرأ أيضًا:

هاري كين أفضل هدّاف إنجليزي في تاريخ البوندسليجا

تعليقات (0)
إغلاق