سعود ينضم إلى معسكر السعودية

سعود ينضم إلى معسكر السعودية

ينتظر أن ينضم سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن الدولي، إلى تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء. بعد وصوله إلى جدة قادمًا من إيطاليا، حيث كان يحترف مع نادي روما. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وقد شارك عبد الحميد مقطعًا مصورًا عبر منصّة “سناب شات”، يظهره وهو يتجول في سيارة بمدينة جدة، مسقط رأسه. التي تستضيف حاليًا معسكر المنتخب السعودي. يأتي هذا الانضمام استعدادًا لمواجهتي إندونيسيا والصين ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأكد مصدر من المنتخب السعودي أن عبد الحميد وصل إلى مقر المعسكر مساء الإثنين. استعدادًا للالتحاق بالتدريبات في اليوم التالي. هذا ويعتبر التحاق عبد الحميد بالتدريبات إضافة قوية للمنتخب السعودي، حيث يعزز الجبهة اليمنى للفريق في التصفيات المهمة القادمة.

من جهة أخرى، كان عبد الحميد قد غاب عن الأيام الأولى من معسكر المنتخب بسبب مشاركته في مباراة روما ويوفنتوس. التي انتهت بتعادل سلبي في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. وقد جلس عبد الحميد على مقاعد الاحتياط خلال المباراة، حيث تم إدراج اسمه للمرة الأولى ضمن قائمة الفريق في البطولة.

سيتعين على عبد الحميد الآن تعويض الوقت الذي فاته في معسكر المنتخب. حيث يستعد الأخضر لملاقاة المنتخب الإندونيسي يوم الخميس المقبل، ثم يتوجه لمواجهة نظيره الصيني على ملعبه في المباراة التي تليها يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا:

فان باستن يشكك في صحة ركلة جزاء ريال مدريد أمام بيتيس

تعليقات (0)
إغلاق