سان جيرمان يستضيف مونبلييه في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

سان جيرمان يستضيف مونبلييه في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

تنطلق الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم بمواجهة مرتقبة بين باريس سان جيرمان، حامل اللقب، وضيفه مونبلييه على ملعب “حديقة الأمراء” يوم الجمعة.وللمزيد من التفاصيل في koora time.

يسعى الفريق الباريسي بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي لتحقيق انتصار جديد بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على لوهافر بنتيجة 4-1. ورغم غياب المهاجم البرتغالي غونزالو راموس بسبب إصابة في الكاحل. فإن إنريكي يمتلك بدائل هجومية قوية مثل راندال كولو مواني وعثمان ديمبيلي.

على الجانب الآخر، يتطلع مونبلييه لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما تعثر في الجولة الأولى بالتعادل 1-1 أمام ستراسبورغ.

وتتواصل مباريات الجولة الثانية يوم السبت بثلاث مواجهات، أبرزها لقاء القمة بين ليون وموناكو. ليون يدخل المباراة تحت ضغط بعد خسارته الثقيلة أمام رين في الجولة الأولى، بينما يسعى موناكو لمواصلة انطلاقته الجيدة بعد فوزه على سانت إيتيان.

بينما في يوم الأحد، سيشهد مواجهة بين مارسيليا وريمس. حيث يسعى الفريق المضيف لاستغلال البداية القوية التي حققها في الجولة الأولى بالفوز على بريست بنتيجة 5-1. ومارسيليا يعتمد على تألق لاعبيه الجدد مثل إيلي واهي وماسون غرينوود.

ختام الجولة سيكون مع أربع مباريات أخرى، أبرزها لقاء بين لانس وبريست، ونانت ضد أوكسير، ونيس أمام تولوز، وستراسبورغ في مواجهة رين.

اقرأ أيضًا:

كوزمين يوجه تصريحات نارية قبل انطلاق الدوري الإماراتي ويكشف تفاصيل رحيله المحتمل عن الشارقة

تعليقات (0)
إغلاق