سافينيو يعد بكتابة التاريخ مع مانشستر سيتي ويُعرب عن حماسه للموسم الجديد

سافينيو يعد بكتابة التاريخ مع مانشستر سيتي ويُعرب عن حماسه للموسم الجديد

تعهّد البرازيلي سافينيو، مهاجم مانشستر سيتي الجديد، بكتابة فصل جديد من النجاح مع حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وقد انتقل سافينيو إلى مانشستر سيتي في يوليو الماضي قادمًا من تروا الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو (38 مليون دولار)، بعقد يمتد لخمس سنوات. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

كان سافينيو، الذي تألق الموسم الماضي مع جيرونا الإسباني على سبيل الإعارة، معجبًا بجناح مانشستر سيتي السابق، رياض محرز، واختار ارتداء القميص رقم 26، الذي كان يرتديه الجزائري. ساعد سافينيو فريق جيرونا على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن طموحاته تتجاوز ذلك، حيث قال: “أنا سعيد وفخور للغاية بالتواجد هنا. لا أستطيع الانتظار لارتداء القميص، دخول الملعب وإظهار ما يمكنني فعله.”

وأضاف سافينيو: “أرى نفسي جزءًا من هذه المجموعة وسأقدم أفضل ما لديّ لمانشستر سيتي. أهدف إلى العمل بجد مع المدربين وزملائي لأتمكن من التطور.”

وأشار سافينيو إلى أن هناك طموحات كبيرة في النادي، متعهدًا بالمساهمة في مساعي الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، قائلاً: “إنها صفحة جديدة في التاريخ، وأنا سعيد باللعب في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي. أريد مواصلة ما حققته مع جيرونا في الموسم الماضي.”

اقرأ ايضًا:

تعليقات (0)
إغلاق