زوما مهدد بالغياب عن مباراة العروبة والوحدة

زوما مهدد بالغياب عن مباراة العروبة والوحدة

تشير تقارير صحفية إلى احتمال عدم لحاق الفرنسي كورت زوما، قلب الدفاع الجديد لفريق العروبة، بمباراة الفريق أمام الوحدة يوم الأربعاء في مكة المكرمة. ومن المتوقع أن يصل زوما، القادم من وست هام يونايتد الإنجليزي، إلى جدة في يوم المباراة ذاته لإجراء الفحص الطبي، مما قد يجعل من المستبعد إدراجه في قائمة اللقاء بسبب ضيق الوقت. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وصل زوما إلى مدينة سكاكا يوم الإثنين لإتمام انتقاله إلى العروبة، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي. تفاصيل التعاقد تشير إلى أن النادي سيشتري عقد اللاعب من وست هام يونايتد، وسيتعاقد معه لمدة موسمين.

العروبة، تحت قيادة المدرب البرتغالي ألفارو باتشيكو، يستعد لمواجهة الوحدة في الجولة الثانية من الدوري على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية “الشرائع”. الفريق الصاعد خسر في الجولة الأولى أمام الأهلي بثنائية نظيفة في جدة.

فريق العروبة واصل تدريباته اليومية في جدة، حيث ركز باتشيكو على تحسين اللياقة البدنية وتصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراة الأهلي. من جهة أخرى، أظهر الجناح الإسباني كريستيان تيلو، والوسط الإيفواري جان ميشيل سيري، جاهزيتهما للمشاركة أمام الوحدة بعد انضمامهما مؤخرًا إلى النادي.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق