ريال مدريد يستهدف ضم إيمريك لابورت من النصر بعد تألقه في يورو 2024

ريال مدريد يستهدف ضم إيمريك لابورت من النصر بعد تألقه في يورو 2024

وفقًا للتقارير الإعلامية الصادرة اليوم الخميس، فإن نادي النصر السعودي يُرحب بفكرة انتقال المدافع إيمريك لابورت إلى صفوف ريال مدريد مقابل مبلغ كبير، بينما يتطلع بطل أوروبا إلى ضمه بشكل مجاني. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

لقد لفت لابورت الأنظار بأدائه المميز خلال فوز إسبانيا ببطولة أوروبا في ألمانيا هذا الشهر، وهو ما دفع بالنادي السعودي لتبديد أي شكوك حول قدراته بعد موسم قضاه معهم.

ريال مدريد يبحث عن مركز قلب الدفاع بعد رحيل قائدهم ناتشو إلى القادسية السعودي، وإصابة ديفيد ألابا الذي من المتوقع عودته للعب في نوفمبر المقبل.

كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لريال مدريد، يعتمد حاليًا على أنطونيو روديجر وميليتاو بعد عودته من إصابة طويلة، وينظر أيضًا إلى إمكانية استخدام أوريلين تشواميني في الدفاع، بالإضافة إلى عودة داني باييخو من فترة الإعارة.

ريال مدريد حاول ضم ليني يورو دون جدوى بعدما اختار الانضمام لمانشستر يونايتد، والآن يتجهون نحو التوقيع مع إيمريك لابورت (30 عامًا)، الذي أظهر قوته في مباريات ضد منتخبات قوية في بطولة أوروبا مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن أنشيلوتي يفضل ضم لابورت، الذي يبدي استعدادًا للعودة إلى إسبانيا على الرغم من أن عقده مع النصر لا يزال لديه عامين، مع تقاضيه راتبًا سنويًا يصل إلى 24 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن النصر لا يعارض فكرة التخلي عن لابورت الذي خاض 39 مباراة في الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف، مقابل مبلغ مالي معقول، خاصة بعد أن جلبوه من مانشستر سيتي مقابل 27 مليون يورو.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق