ريال مدريد يتفق مع لونين على تجديد العقد حتى 2029

ريال مدريد يتفق مع لونين على تجديد العقد حتى 2029

أفادت تقارير صحافية أن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع حارس مرماه الأوكراني أندري لونين لتجديد عقده. وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لونين قد وقع على عقد يمتد لأربعة مواسم إضافية، ليبقى مع النادي حتى يونيو 2029، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن التجديد هذا الأسبوع. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

في مقابلة مع “ماركا”، أشار لونين سابقًا إلى رغبته في الحصول على وقت لعب أكبر. مما أثار الشكوك حول مستقبله مع الفريق. ومع ذلك، فإن توقيع العقد الجديد يبدد هذه الشكوك ويحل مشكلة قد تنشأ خلال الموسم الجاري. خاصة مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

بتجديد العقد، يسعى ريال مدريد لحل أي مشاكل محتملة قد تطرأ خلال الموسم بشأن حراسة المرمى. لونين، الذي كان قد أبدى مخاوفه بشأن قلة فرص اللعب هذا الموسم، قرر بعد تفكير طويل قبول التحدي واللعب خلف الحارس الأساسي تيبو كورتوا.

استفاد لونين من الفرصة التي أتيحت له بسبب غياب كورتوا الموسم الماضي، وقدم أداءً لافتًا، ما أهله ليكون من بين المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم. وقد شغل موقعًا أساسيًا في بعض المباريات الهامة، مثل المواجهة ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حتى الآن، لم يشارك لونين في كأس السوبر الأوروبي أو في مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم. كما أن غياب كورتوا عن المنتخب الوطني لا يسهم في تعزيز فرصه للمشاركة في المباريات.

اقرأ ايضًا:

تراجع ميلان عن صفقة الفرنسي أدريان رابيو

تعليقات (0)
إغلاق