رونالدو يكشف عن احتمالية إنهاء مسيرته الاحترافية في النصر

رونالدو يكشف عن احتمالية إنهاء مسيرته الاحترافية في النصر

أوضح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواصل تألقه مع النصر السعودي منذ بداية عام 2023، أنه قد ينهي مسيرته الاحترافية في النادي السعودي. في تصريحاته للقناة البرتغالية “ناو”، قال رونالدو البالغ من العمر 39 عاماً إنه لا يعلم بالضبط متى سيعلق حذاءه، لكنه يعتقد أن النصر قد يكون وجهته الأخيرة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وقال رونالدو: «لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريباً، أو بعد عامين أو ثلاثة أعوام. لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، حيث أنا سعيد وأشعر بالراحة هنا، سواء من ناحية البلد أو الدوري».

النجم البرتغالي، الذي لعب لأندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس، أشار إلى سعادته بوجوده في السعودية ورغبته في مواصلة اللعب مع النصر. رغم تقدمه في السن، لم يفقد رونالدو براعته التهديفية، حيث سجل 67 هدفاً في 73 مباراة مع النصر بجميع المسابقات. وقد حصل على لقبه الوحيد مع النصر في كأس العرب للأندية الأبطال 2023، حيث سجل ثنائية في النهائي ضد الهلال.

عندما تطرق رونالدو إلى مستقبله مع المنتخب البرتغالي، أكد أنه لن يعلن عن قراره بمغادرة المنتخب مسبقاً، وأنه يركز حالياً على مساعدة الفريق في دوري الأمم الأوروبية، حيث يواجه كرواتيا وأسكوتلندا في سبتمبر.

رونالدو، الذي يملك رقماً قياسياً كأكثر لاعب دولي مشاركة مع منتخب بلاده (212 مباراة) والأكثر تهديفاً في تاريخ المنتخبات (130 هدفاً)، أكد أيضاً أنه لا يفكر في الانتقال إلى مجال التدريب حالياً. وأضاف: «في الوقت الحالي، لا أفكر في تدريب الفريق الأول أو أي فريق. لم أفكر في ذلك يوماً، وأرى نفسي أقوم بأشياء أخرى خارج عالم كرة القدم، لكن وحده الله يعلم ما يخبئه المستقبل».

اقرأ أيضًا:

جالاجر يصل إلى أتلتيكو مدريد ويستعد لمغامرة جديدة بقيادة سيميوني

تعليقات (0)
إغلاق