رسميًا.. فيليكس ينضم لتشيلسي 7 أعوام قادمًا من أتلتيكو مدريد

رسميًا.. فيليكس ينضم لتشيلسي 7 أعوام قادمًا من أتلتيكو مدريد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، يوم الأربعاء، عن انتقال المهاجم البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوفه قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني. ويأتي ذلك بعقد يمتد لسبع سنوات.  وللمزيد من التفاصيل في koora time.

سبق لجواو فيليكس، البالغ من العمر 24 عامًا، أن لعب مع تشيلسي نصف موسم على سبيل الإعارة خلال موسم 2022-2023. وفي تصريح له، عبر فيليكس عن سعادته بالعودة إلى الفريق اللندني قائلاً: “أنا سعيد حقًا بالعودة إلى تشيلسي، وأتطلع بفارغ الصبر للبدء. سأرى بعض الوجوه المألوفة من المرة السابقة، وهذا أمر جميل دائمًا”. وأضاف: “أحببت الفترة التي قضيتها هنا من قبل، وقلت لأصدقائي وعائلتي إنني أود العودة للدوري الإنجليزي في يوم من الأيام. أن أعود مع تشيلسي يجعلني أشعر بسعادة كبيرة”.

خلال فترة إعارة فيليكس لتشيلسي، خاض 20 مباراة، منها 16 في الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود إلى أتلتيكو مدريد. وفي الموسم الماضي، لعب فيليكس مع برشلونة بعد أن تمت إعارته مجددًا.

لم يُكشف بعد عن قيمة الصفقة، ولكن التقارير الإعلامية تشير إلى أنها قد تصل إلى 53 مليون يورو. كان أتلتيكو مدريد قد حصل على فيليكس في صيف 2019 من بنفيكا مقابل 126 مليون يورو، مما جعله رابع أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

على الرغم من تقديم أداء جيد، لم يتمكن فيليكس من أن يصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في أتلتيكو. ويأتي انتقاله إلى تشيلسي تزامنًا مع رحيل كونور جالاجر إلى أتلتيكو مدريد.

تشيلسي، كما هو الحال في كل صيف، يبرم العديد من الصفقات والعقود طويلة الأجل، مما جعل المدرب الجديد إنتسو ماريسكا يواجه تحديات في اختياراته، بما في ذلك عدم الاستعانة بالجناح رحيم سترلينج في مواجهة مانشستر سيتي، والتي انتهت بخسارة تشيلسي 0-2 في افتتاح الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

كماتشو: الهلال استحق السوبر والنصر خذله رونالدو

تعليقات (0)
إغلاق