رسميًا.. بانسيرايكوس يضم الرشيدي لمدة عامين

رسميًا.. بانسيرايكوس يضم الرشيدي لمدة عامين

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني عن تعاقده مع اللاعب السعودي محمد الرشيدي لمدة عامين، في خطوة تعكس تطور مسيرته الاحترافية ومشاركة لاعبي كرة القدم السعوديين في الدوريات الأوروبية.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

محمد الرشيدي، الذي انطلق من برنامج “صقور المستقبل”، بدأ مسيرته الاحترافية في نادي سلافيا براغ B، ثم انتقل إلى باوك اليوناني وكافالا اليوناني، ليخوض الآن تحديًا جديدًا في الدوري اليوناني الممتاز مع نادي بانسيرايكوس.

عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، عبّر الرشيدي عن شكره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، بالإضافة إلى مدير إدارة الابتعاث غسان فلمبان وبرنامج “صقور المستقبل”، معربًا عن أمله في تحقيق النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة.

من جانبه، أشار الموقع الرسمي لنادي بانسيرايكوس إلى أن الرشيدي، الذي يلعب في خط الوسط، جاء إلى أوروبا في البداية عبر سلافيا براغ ثم انتقل إلى باوك ب. وأعرب النادي عن ترحيبه بالرشيدي في عائلته، مؤكدًا أن التعاقد معه هو جزء من برنامج “صقور المستقبل” السعودي الذي يهدف إلى تطوير اللاعبين السعوديين عبر التدريب في الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق