رئيس “فيفا” يُشيد بإجراء السماح لقادة الفرق فقط بالتواصل مع حكم اللقاء

رئيس “فيفا” يُشيد بإجراء السماح لقادة الفرق فقط بالتواصل مع حكم اللقاء

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بإصدار بعض القرارات التي بدورها تقوم بإرشاد جميع الفرق المشاركة في بطولات كرة القدم الأولمبية باريس 2024، بشأن السماح لقادة الفرق فقط التواصل مع حكم اللقاء، ويعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وأكد رئيس الفيفا جياني إنفانتينو في بيان مرسل للصحفيين، على أهمية إصدار هذه الارشادات قبل انطلاق البطولة، قائلا: “لسلامة المباريات لابد من وجود حكام، حيث أن اللقاء الذي يتم فعله بدون حكام يعني أنه لا توجد كرة قدم”.

واضاف: “حماية حكام المباريات وضمان معاملتهم باحترام أمر أساسي لمستقبل اللعبة، بالإضافة لتنفيذ تدابير مثل “الكابتن فقط” أمر بالغ الأهمية للحفاظ على روح كرة القدم وحماية أولئك الذين يلتزمون بقوانينها”.

وتغنى رئيس لجنة الحكام في FIFA، بييرلويجي كولينا، بإجراء المبادرة: “هذه خطوة مهمة تعتمد على فكرة تعزيز العدالة والاحترام في كرة القدم وذلك يساعد على تمكين خط حوار مفتوح بين الحكام والفرق ، وكما رأينا في الماضي، فإن الإجراءات التي تدافع عن كرة القدم يتم قبولها في نهاية المطاف”.

وجدير بالذكر أن بطولة كرة القدم الأولمبية للرجال ستنطلق، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، وذلك قبل يوم واحد من انطلاق بطولة كرة القدم الأولمبية للسيدات.

اقرأ أيضاً

الخطيب: جمهور الأهلي يضرب المثل في التضحية من أجل ناديه  

تعليقات (0)
إغلاق