دي خيا يفكر في الاعتزال بعد تجربة سيئة مع مدرب مانشستر يونايتد السابق

دي خيا يفكر في الاعتزال بعد تجربة سيئة مع مدرب مانشستر يونايتد السابق

يفكر حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، الإسباني ديفيد دي خيا، في اعتزال كرة القدم نهائياً، بعد أن عامله إريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر السابق، بشكل سيء وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية. ويعرض موقع koora-time التفاصيل.

دي خيا انفصل عن مانشستر يونايتد في نهاية موسم 2022/23 بعد أكثر من عقد في أولد ترافورد، حيث قدم النادي عرضًا لتمديد عقده، لكن شروطه لم تكن مقبولة لدى الإسباني، مما دفعه للرحيل عن النادي.

وفقاً لصحيفة “أثليتيك”، فكر دي خيا، البالغ من العمر 33 عامًا، لفترة وجيزة في الاعتزال بعد خروجه من النادي، بسبب الأذى النفسي الذي تسببت فيه سوء المعاملة من تين هاج. كشف اللاعب أن المدرب ومدير كرة القدم آنذاك كانا السبب في رحيله، وأنه سيفكر في العودة إلى النادي إذا ما غادر الثنائي.

لكن بعد ذلك، تغير رأي دي خيا وبدأ في التدريب بجدية استعدادًا للعودة إلى المنافسات. نشر حارس المرمى السابق لأتلتيكو مدريد منشورًا غامضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار حيرة متابعيه، ويرتبط الآن بالانتقال المحتمل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

من المتوقع أن يكشف اللاعب المخضرم عن مستقبله خلال الأسابيع المقبلة، وسط اهتمام من أمريكا والمملكة العربية السعودية والدوري الإسباني، حيث لم يجد حتى الآن نادياً يستقر عليه منذ رحيله عن مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق