دي بروين يهاجم زملائه بعد الخسارة الفادحة أمام فرنسا

دي بروين يهاجم زملائه بعد الخسارة الفادحة أمام فرنسا

تواصلت معاناة منتخب بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بخسارته أمام فرنسا 2-0 في مباراة أقيمت على ملعب “فرنسا”. عقب المباراة، كان قائد الفريق كيفن دي بروين واضحاً في انتقاده لزملائه، وهو ما أثار تساؤلات حول مستوى الفريق ومدى التزام اللاعبين. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

بعد المباراة، قال دي بروين لقناة (VTM) البلجيكية: “الكثير من الأشياء سارت بشكل خاطئ في اللقاء. لا يمكنني تفصيل كل شيء هنا، لكنني أعربت عن استيائي للفريق خلال الاستراحة”. وأضاف: “الفريق يجب أن يكون أفضل في كل شيء. إذا كنا نريد الوصول إلى المستوى الأفضل، علينا أن نبذل قصارى جهدنا. إذا لم نفعل ذلك، فقد انتهى الأمر”.

وأكمل دي بروين قائلاً: “يمكنني تقبل أننا لسنا بنفس مستوى 2018، ولكن هناك أمور أخرى غير مقبولة. لا أستطيع أن أقول ما هي، ولكننا كثّرنا في الدفاع، وهذا لم يربط الفريق بشكل جيد”. وأكد: “الأمر لا يتعلق بالتحولات بين الدفاع والهجوم، بل بعدم قيام بعض اللاعبين بمهامهم كما يجب”.

من جانبه، حاول المدرب دومينيكو تيديسكو تهدئة الأوضاع، موضحًا: “أفهم غضب دي بروين. إنه قائدنا ويمتلك عقلية فوز هائلة، ولذلك يمكنه أن يظهر رد فعل عاطفي في مثل هذه الظروف”.

في المباراة التي جمعت فرنسا وبلجيكا، سجل المهاجم كولو مواني هدف فرنسا الأول في الدقيقة 28، وأضاف عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 57. بهذه النتيجة، تحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط، بينما تشارك بلجيكا في المركز الثالث بنفس الرصيد.

تتساوى فرنسا وبلجيكا في النقاط، مما يزيد من أهمية المباريات القادمة في تحديد مصير الفريقين في البطولة.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق