ديلور يتلقى عرضًا فرنسيًا جديدًا وسط اهتمام الأندية التركية

ديلور يتلقى عرضًا فرنسيًا جديدًا وسط اهتمام الأندية التركية

يعيش الدولي الجزائري أندي ديلور فترة من التوتر وعدم اليقين بسبب عدم حسم وجهته المقبلة. وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بأيام قليلة. فقد استقل ديلور طائرة إلى تركيا. بينما تلقى اتصالًا في اللحظة الأخيرة يُعيد له الأمل في العودة إلى الدوري الفرنسي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

قبل يومين، نشر الصحفي التركي إرتان سوزغون تغريدة على حسابه في منصة “إكس”.كشف فيها عن اهتمام نادي قاسم باشا، الذي قدم عرضًا رسميًا لديلور، الذي لعب مؤخرًا مع نادي أم صلال القطري.

وقد أشار سوزغون إلى إحراز تقدم كبير في المفاوضات لانتقال المهاجم الجزائري إلى النادي التركي.

في 20 أغسطس، سافر ديلور إلى تركيا لزيارة مقر نادي قاسم باشا والتعرف على منشآته. ودرس تفاصيل العرض المُقدم له، في إطار التحضير لإمضاء عقد جديد ينقذه من البطالة الكروية التي يعاني منها منذ رحيله عن أم صلال.

ومع ذلك، يبدو أن نادي سانت إيتيان الفرنسي قد تدخل في اللحظة الأخيرة. حيث ذكر الصحفي محمد طوباش. عبر حسابه في “إكس”، أن هناك اتصالًا بين الطرفين قبل مغادرة ديلور، مما يشير إلى احتمال استمرار المفاوضات بينهما.

لذا يُفضل ديلور العودة إلى الدوري الفرنسي لمعرفته الجيدة به ولرغبته في البقاء بالقرب من عائلته.

ديلور، الذي فشل في العودة إلى فريقه السابق مونبلييه بسبب المشاكل المالية، قد يقبل بأي عرض فرنسي آخر. وقد خفّض راتبه كنوع من التنازلات لتحقيق هذه الرغبة. يُعرف ديلور بلقب “اللاعب الرحالة” بسبب تنقلاته بين عدة أندية. حيث لعب لأندية مثل نيم وميتز وكون وتولوز وأجاكسيو ومونبلييه ونيس ونانت، بالإضافة إلى تجارب في الدوري الإنجليزي والليغا المكسيكية.

يمتلك ديلور سجلًا حافلًا في الدوري الفرنسي (ليغ 1) حيث شارك في 259 مباراة، وسجل 85 هدفًا وقدّم 32 تمريرة حاسمة. مما يجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام لأي نادٍ يرغب في تعزيز صفوفه.

اقرأ أيضًا:

حراس المرمى في الدوري السعودي.. صراع مثير بين النجوم ومهمة صعبة

تعليقات (0)
إغلاق