ديشان ينتظر حسم مستقبل رابيو ويعلق على أداء جريزمان

ديشان ينتظر حسم مستقبل رابيو ويعلق على أداء جريزمان

توقع المدرب ديدييه ديشان أن تُجري كلٌ من فرنسا وإيطاليا العديد من التغييرات مقارنة ببطولة يورو 2024. كما أكد أنه لا يزال ينتظر التعرف على موقف أدريان رابيو. وللمزيد من تصريحات المُدرب الفرنسيّ في koora time.

أعرب ديشان عن رغبته في أن يحدد أدريان رابيو وضعه الحالي بسرعة، حيث أنه لم يوقع مع أي نادٍ منذ نهاية عقده مع يوفنتوس، وبالتالي لم يستدعيه لمباريات فرنسا في فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال ديشان: “رابيو في موقف محرج بعض الشيء، لقد كان محل اهتمام العديد من الأندية، لكنه لا يتدرب مع أي نادٍ الآن، آمل أن يتمكن من اختيار النادي بسرعة حتى أتمكن من إعادته إلى هنا”.

وفي تقييمه لمباراة إيطاليا، قال: “افتقارنا للكفاءة كان ضارًا في بطولة أوروبا، لكننا مع ذلك وصلنا إلى نصف النهائي. الآن لدينا مباراتان في ثلاثة أيام، وهي ليست مباريات ودية بل في إطار دوري الأمم”.

وتابع: “إيطاليا أجرت أيضًا تغييرات مختلفة بعد بطولة أوروبا. لسوء الحظ، كانت هناك دائمًا انتقادات، ويجب أن يكون هدفنا دائمًا تحقيق أقصى نتيجة”.

وعن التقارير التي تتحدث حول وجود خلافات مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، لم ينكر ديشان الأمر تمامًا وقال: “إنه لاعب أتحدث معه كثيرًا وهو معنا منذ فترة طويلة. حقيقة أنه ليس في أفضل حالاته لا ترجع إلى بطولة أوروبا، عليك توزيع جداول التدريب عندما يكون هناك وقت قليل للاستعداد للمباريات. لدينا نقاشات مستمرة معًا”.

اقرأ أيضًا:

صراع الأندية الكبرى على ضم أدريان رابيو.. ريال مدريد في مواجهة ميلان

تعليقات (0)
إغلاق