دونجا: لم أقصد الإساءة للأهلي وجماهيره

دونجا: لم أقصد الإساءة للأهلي وجماهيره

بارك محمود عبد العاطي “دونجا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للنادي الأهلي وجماهيره على حصده الدوري المصري، وأشار أنه لم يقصد الإساءة للأهلي أو جماهيره عقب انتهاء المباراة الأخيرة بين الفريقين، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

دونجا: لم أقصد الإساءة للأهلي وجماهيره

وقال دونجا خلال تصريحاته مع الإعلامي مجدي عبد الغني، عبر قناة الشمس، أن عقب انتهاء المباراة بين الأهلي وبيراميدز قام بالتوجه إلى مراقب المباراة، ليوضح له عدم احتساب ركلة جزاء لصالح وليد الكرتي، ورد عليه المراقب قائلا “اللي حصل حصل”، وهذا ما جعله يتلقى الإساءة من الجمهور.

وأكد دونجا أنه لم يقصد الإساءة نهائياً لجماهير الأهلي أو النادي، وأنه يحترم هذه النقطة ولم ينجادل مع أي لاعب في أرضية الملعب طوال مسيرته في كرة القدم .

وأوضح أنه يعلم جيداً مدى انتقاد الجماهير، وأنه معتاد على ذلك منذا أن كان لاعبا في الزمالك، والاسماعيلي، موضحاً أنه كان يعترض فقط على ركلة جزاء حسين الشحات أمام بيراميدز.

ودافع دونجا، عن ناديه وعائلته، خاصة أنه نشأ في بيت اهلاوي، ولا يمكنه التقليل من أي جمهور، وقدم التهنئة للنادي تلأهلي وجماهيره على حصد لقب الدوري المصري الممتاز.

واختتم دونجا أن زملاءه في بيراميدز لم يتناولوا منشطات أو أي شيء من هذا القبيل، وان زميله كان يتناول مسكنات فقط وأن كل الأمور تتم بشكل صحيح في النادي.

اقرأ أيضاً.

أولمبياد باريس.. رسالة قوية من جريشة لزيزو على انفعاله بسبب استبداله أمام أوزبكستان  

تعليقات (0)
إغلاق