خطة كارلو أنشيلوتي لتجهيز إندريك في ريال مدريد

خطة كارلو أنشيلوتي لتجهيز إندريك في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن خطة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لتجهيز الوافد البرازيلي الجديد إندريك للموسم القادم. ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فقد قرر إندريك قطع عطله الصيفية للانضمام إلى تدريبات ريال مدريد، مما يبرز حرصه على التأقلم بسرعة مع الفريق. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يتبع نهجاً مدروساً مع الجوهرة البرازيلية إندريك، حيث يخطط أنشيلوتي لإدارة دقائق اللاعب بحكمة خلال فترة الإعداد الصيفية. وتجنباً لتكرار تجربة فيتور روكي، لاعب برشلونة الذي يعاني من عدم تضمينه في خطط مدربه، يهدف ريال مدريد إلى إدماج إندريك تدريجياً ضمن تشكيلته.

وتشير الصحيفة إلى أن مدرب اللياقة البدنية أنطونيو بينتوس سيكون له دور كبير في تجهيز إندريك بأفضل طريقة ممكنة للموسم الجديد. ويعتبر هذا الموسم التحضيري فرصة هامة لإندريك لإثبات مهاراته والظهور بشكل مميز مع الفريق الملكي.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن رسمياً عن انتقال إندريك فيليبي إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية، قادماً من نادي بالميراس البرازيلي. وقد نشر النادي الإسباني بياناً عبر موقعه الرسمي، أكد فيه توقيع العقد وتقديم إندريك، حيث استقبله الرئيس فلورنتينو بيريز بشكل رسمي.

وبعد توقيع العقد، تم تقديم هدية لإندريك تضم نسخة طبق الأصل من ملعب النادي، وساعة وقميصاً يحمل اسمه ورقمه 16. ويستعد إندريك، البالغ من العمر 18 عاماً، لخوض تجربته الاحترافية الأولى خارج البرازيل، بعد أن شارك مع بالميراس في 98 مباراة سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى تمثيله منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق