حمزة علاء يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024

حمزة علاء يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024

تواجد الدولي المصري حمزة علاء، حارس منتخب مصر الأولمبي، في التشكيل المثالي للجولة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”. المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

قدم حمزة علاء أداءً متميزًا في مباراة مصر الماضية. حيث حصل على تقييم بلغ 7.6 درجة من قبل شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، ليصبح أفضل حارس في الجولة.

التشكيل المثالي للجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024

نشرت الشبكة العالمية التشكيل المثالي للجولة الثانية. الذي ضم النجم الإسباني فيرمين لوبيز لاعب برشلونة، ومايكل أوليس لاعب فرنسا، إلى جانب حمزة علاء.

  • حراسة المرمى: حمزة علاء (مصر).
  • خط الدفاع: كاستيلو لوكيبا (فرنسا)، لويك بادي (فرنسا)، أحمد ديوماندي (مالي).
  • خط الوسط: دييجو جوميز (باراجواي)، إيزيكيل فرنانديز (الأرجنتين)، خوليو إنسيسو (باراجواي)، مارسيلو فيرنانديز (باراجواي).
  • خط الهجوم: مايكل أوليس (فرنسا)، فيرمين لوبيز (إسبانيا)، سيرجيو جوميز (إسبانيا).

حمزة علاء يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024

أداء المنتخبات في أولمبياد باريس 2024

ضمن منتخب إسبانيا التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية أمام الدومينيكان وأوزبكستان. ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

من جهته، يحتل منتخب مصر الأولمبي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط. جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في آخر، مع تسجيل هدف واحد والحفاظ على نظافة شباكه.

ويحتاج منتخب مصر الأولمبي إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة، بعد توقف رصيد أقرب ملاحقيه، منتخب الدومينيكان. عند نقطة واحدة فقط. وفي حال فوز منتخب مصر في المباراة القادمة، سيصل رصيده إلى 7 نقاط، ما يضمن تأهله بشكل كبير إلى الأدوار الإقصائية بفضل فارق الأهداف وعدد النقاط.

بهذا الأداء القوي، يقترب منتخب مصر الأولمبي من تحقيق إنجاز كبير في أولمبياد باريس 2024. وسط تطلعات جماهيره لمواصلة المشوار بنجاح.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق