حارس شباب الأهلي البديل يتألق أمام عجمان

حارس شباب الأهلي البديل يتألق أمام عجمان

فرض حمد المقبالي، حارس مرمى شباب الأهلي، نفسه بقوة خلال الجولة الثانية من الدوري، بعدما لعب بديلاً لحسن حمزة المصاب. تألق المقبالي بشكل لافت أمام عجمان،.. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وساهم بشكل كبير في حفاظ فريقه على صدارة الدوري برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع أندية النصر، الشارقة، والوحدة.

دخل المقبالي المباراة في الدقيقة 42، وبرز بشكل خاص في الدقيقتين 80 و89، حيث تصدى ببراعة لتسديدة هيكل الشيخاوي وانفراد كامل من روكي مارسيانو، مما أسهم في تحقيق شباب الأهلي لفوز ثمين 2-1.

كان شباب الأهلي قد تعاقد مع المقبالي (21 عاماً) في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الفجيرة. ورغم قلة مشاركاته مع “ذئاب الفجيرة”، فقد أثبت الحارس الشاب نفسه كواحد من أبرز الحراس الشباب في الكرة الإماراتية.

تألق المقبالي ليس مصادفة، إذ كان قد لفت انتباه الأسطورة الراحل دييجو مارادونا عندما كان مدرباً للفجيرة خلال موسم 2017-2018، حيث تم تكريمه كأفضل حارس مرمى في بطولة الصين الدولية الودية التي شارك فيها مع منتخب الشباب في سبتمبر 2017.

الظهور الأخير للمقبالي في مباراة عجمان كان هو الرسمي الثاني له في دوري أدنوك، حيث كانت أولى مشاركاته في مباراة فريقه ضد حتا في الجولة 26 من الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز شباب الأهلي 10-0. وقد أكد أداؤه في مباراة عجمان براعته تحت الثلاث خشبات.

اقرأ أيضًا:

الريان القطري يوقع مع النجم المغربي بن شرقي

تعليقات (0)
إغلاق