جيسوس يقرر قيد نيمار في قائمة أبطال آسيا فقط لهذا الموسم

جيسوس يقرر قيد نيمار في قائمة أبطال آسيا فقط لهذا الموسم

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، عن خطة جديدة للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، بشأن النجم البرازيلي نيمار. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وفقًا للتقارير، يتجه جيسوس لقيد نيمار في قائمة الفريق الخاصة بدوري أبطال آسيا للنخبة فقط هذا الموسم، وذلك بسبب طول مدة إصابته وعدم تمكنه من المشاركة في معظم مباريات الموسم المحلي.

وأكدت صحيفة “الرياضية” أن جيسوس قرر إدراج نيمار في قائمة دوري أبطال آسيا فقط، بسبب استمرار غيابه عن المباريات المحلية. في المقابل، تم إدراج رينان لودي في قائمة الفريق للدوري السعودي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

ووفقًا للتقارير، خضع نيمار لاختبارات طبية وبدنية أكدت حاجته لفترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل كامل قبل أن يتمكن من العودة إلى الملاعب.

من المتوقع أن يعتمد جيسوس القائمة النهائية التي ستخوض منافسات الدوري السعودي قبل 11 سبتمبر الجاري، مما يتطلب من الهلال إزاحة أحد اللاعبين الأجانب من القائمة لتلبية النصاب القانوني في الدوري.

يواصل نيمار حاليًا برنامجه التأهيلي في صالة النادي، حيث بدأ بتدريبات خفيفة بالكرة مع المجموعة. ويُرجح أن يعود إلى قائمة الهلال المحلية في يناير المقبل مع فترة الانتقالات الشتوية.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار تعرض لإصابة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى خلال مباراة خسرت فيها البرازيل أمام الأوروجواي في 17 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وقد خاض نيمار 5 مباريات فقط مع الهلال حتى الآن، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق