جيرو يكشف عن رغبة جريزمان في اللعب بالدوري الأمريكي

جيرو يكشف عن رغبة جريزمان في اللعب بالدوري الأمريكي

كشف النجم الفرنسي أوليفيه جيرو، لاعب فريق لوس أنجلوس الأمريكي، عن سر مثير يتعلق بمواطنه أنطوان جريزمان، نجم برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي. ويستعرض koora time التفاصيل.

أوضح جيرو أن جريزمان يرغب في خوض تجربة اللعب في الدوري الأمريكي، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة قد تكون قريبة. وقال جيرو في تصريحات نقلها موقع فوتبول إسبانيا: “عندما علم جريزمان بتوقيعي لنادي لوس أنجلوس، انتابه شعور بالغيرة بعض الشيء”.

وأضاف: “قلت له لا تقلق سنلتقي قريباً. وبعد أن سمعت أن اسمه مرتبط بخطوة انتقال للنادي، تحدثت معه وقال لي سنرى”. وأكمل: “أنا أعرف أن جريزمان يحب الولايات المتحدة الأمريكية وكرة السلة والبيسبول وكرة القدم. في يوم ما سيأتي إلى هنا”.

جريزمان، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، يجيد اللعب في مركز قلب الهجوم وسبق له اللعب لنادي ريال سوسيداد. يمتلك في مسيرته الدولية 135 مباراة مع منتخب فرنسا، سجل فيها 44 هدفًا، وحقق أبرز إنجازاته بالفوز بكأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي.

بهذه التصريحات، يبدو أن الدوري الأمريكي قد يشهد قريبًا انضمام أحد أبرز نجوم كرة القدم الأوروبية، وهو ما يعزز من مكانته كوجهة مفضلة لنجوم اللعبة في نهاية مسيرتهم الاحترافية.

اقرأ أيضًا:

وكيل إلبرازيلي إيريك يكشف مستقبله مع العين الإماراتي

تعليقات (0)
إغلاق