جيرونا يدعو لبدء موسم جديد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد

جيرونا يدعو لبدء موسم جديد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد

قال ميشال سانشيز، مدرب فريق جيرونا، إن على فريقه أن ينسى تمامًا احتلال المركز الثالث في الدوري الإسباني الموسم الماضي، ويبدأ من الصفر في الموسم الحالي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تأتي هذه التصريحات بعد الهزيمة الثقيلة 3-0 أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد، والتي وضعت الفريق في المراكز الثلاثة الأخيرة بالدوري.

بعد تحقيق أفضل مركز له في الدوري والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة، أصبح جيرونا بعيدًا عن تألقه هذا الموسم. الفريق تعادل في مباراته الافتتاحية على ملعب ريال بيتيس، ثم تعرض للهزيمة في ملعب أتلتيكو مدريد.

وفي مؤتمر صحافي، قال ميشال: “هذا أحد التحديات التي أواجهها كمدرب، أن أحصل على أفضل أداء من كل لاعب من خلال بدء الموسم من الصفر. لا يمكن لأحد أن يفكر أن هدفنا هو إنهاء الموسم في المركز الثالث مرة أخرى. نحن نعلم أننا سنكون دائمًا عرضة للمقارنات، ولكن من الواضح أننا فريق يجب أن يعمل بتواضع. علينا أن نستمر في النمو، لدينا الكبرياء ونريد أن نكون أفضل من العام الماضي، ولكننا سنبقي أقدامنا على الأرض دائمًا.”

رغم الهزيمة، أشار المدرب الإسباني إلى بعض الإيجابيات من أداء فريقه ضد “فريق رائع”، وأضاف: “لا أهتم كثيرًا بالنتيجة، ولكن يتعين علينا أن نكون أسرع في المباراة، وأن نكون أكثر شراسة بالكرة ومن دونها. لقد قدمنا أداءً جيدًا في الدفاع وفي المواقف التي تتطلب الضغط.”

جيرونا يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يستضيف أوساسونا يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضا:

تقرير .. هل انتهت رحلة حمزة الدردور مع منتخب الأردن؟

تعليقات (0)
إغلاق