جواو نيفيز يستعد للتوقيع مع باريس سان جيرمان بصفقة تبلغ 75 مليون دولار

جواو نيفيز يستعد للتوقيع مع باريس سان جيرمان بصفقة تبلغ 75 مليون دولار

وصل لاعب الوسط البرتغالي جواو نيفيز، الخميس، إلى فرنسا استعدادًا لتوقيع عقده مع باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، قادمًا من بنفيكا بصفقة تُقدّر بنحو 75 مليون دولار، وفقًا لوسائل الإعلام. وفي الآتي من koora time التفاصيل.

ومن المنتظر أن يجري نيفيز (19 عامًا) الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية بعد التوصل إلى اتفاق بين الناديين يوم الأربعاء. ويشمل الاتفاق عودة لاعب الوسط الدولي ريناتو سانشيز (26 عامًا) إلى بنفيكا، حيث بدأ مسيرته الاحترافية قبل تسعة أعوام.

وكان قد وصل سانشيز إلى البرتغال يوم الأربعاء، ومن المقرر أن يخضع للفحص الطبي يوم الخميس. سينتقل سانشيز إلى بنفيكا بالإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء لاحقًا بقيمة نحو 10 ملايين دولار، وفقًا لصحيفة “أبولا” اليومية.

وشارك نيفيز في مباراتين فقط (77 دقيقة) مع البرتغال في كأس أوروبا، بعدما نال الاستدعاء الأول في أكتوبر 2023. وخاض 55 مباراة بقميص بنفيكا في الموسم الماضي، في مختلف المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

وتعد هذه الإعارة الثانية لسانشيز الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2022، بعد أن لعب لروما الإيطالي في الموسم الماضي، حيث اكتفى بخوض 12 مباراة بسبب تعرضه لإصابات متعددة.

اقرأ أيضًا:

قائمة ريال مدريد للمعسكر التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية

تعليقات (0)
إغلاق