جوارديولا يكشف عن إصابة هالاند ويؤكد تأثيرها على استعدادات مانشستر سيتي

جوارديولا يكشف عن إصابة هالاند ويؤكد تأثيرها على استعدادات مانشستر سيتي

كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، أن النرويجي إرلينغ هالاند يعاني من انزعاج عضلي، مما دفعه لاستبداله بين الشوطين في مباراتين وديتين متتاليتين خلال جولة الفريق التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة. وإليكم من koora time التفاصيل.

في المباراة الأخيرة، خسر مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 أمام برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 2-2 في فلوريدا. وكان هالاند قد استبدل أيضًا بين الشوطين في المباراة السابقة، والتي انتهت بخسارة سيتي 3-2 أمام ميلان الإيطالي في نيويورك.

وقال جوارديولا فجر الأربعاء: “إرلينغ هالاند يعاني من بعض الانزعاج العضلي. لا يشعر بأنه في أفضل حالاته، وهذا الأمر يزعجه ويجعله غير مرتاح. الانزعاجات العضلية ليست بالأمر الذي يمكن المجازفة به، لكن من المهم أن يلعب أكثر في أقرب وقت ممكن. خسارته لثلاثة أسابيع ستكون مشكلة كبيرة، لأن حوالي 60 إلى 70 في المئة من تشكيلة الفريق في إجازة حاليًا”.

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة كأس الدرع الخيرية في العاشر من أغسطس (آب) المقبل. وبعد ذلك، سيبدأ سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بعد ثمانية أيام.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق