جوارديولا مادحًا هالاند: يمكنه منافسة ميسي ورونالدو

جوارديولا مادحًا هالاند: يمكنه منافسة ميسي ورونالدو

أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بقدرات مهاجمه إيرلينج هالاند، مؤكدًا أن لديه الإمكانات للتنافس مع أعظم لاعبي كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بفضل سجله التهديفي الاستثنائي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وسجل هالاند ثلاثية في مباراة مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون، التي انتهت بفوز فريقه 4-1، ليصل بذلك إلى ثلاثيته العاشرة مع النادي الإنجليزي.

ووصف جوارديولا أداء هالاند قائلاً: “الأرقام التي يحققها هالاند رائعة. إنه يمتلك القدرة على المنافسة مع أفضل الهدافين في التاريخ مثل كريستيانو وميسي. في عمره، أرقامه غير عادية، وهو يشكل تهديداً كبيراً. آمل أن يستمر معنا لسنوات عديدة”.

وبعد أول جولتين من الموسم، سجل هالاند (24 عاماً) أربعة أهداف، وهو في طريقه للفوز بجائزة الحذاء الذهبي للعام الثالث على التوالي. وقد أحرز هالاند إجمالاً 94 هدفاً في 101 مباراة مع مانشستر سيتي.

واستفاد هالاند من فترة الراحة الصيفية بعد غياب منتخب النرويج عن بطولة أوروبا 2024، مما ساعده في التحضير بشكل جيد للموسم الجديد.

وأضاف جوارديولا: “لقد قلت قبل بضعة أسابيع إنه يشعر بتحسن مقارنة بالمواسم السابقة. عدم مشاركته في بطولة أوروبا ومنحه وقتاً كافياً للراحة ساعده في بدء الموسم بأداء ممتاز، هو في حالة رائعة هذا الموسم”.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة ستراسبورغ وستاد رين في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق