جماهير أهلي جدة ترفض التعاقد مع ريتشارليسون من توتنهام

جماهير أهلي جدة ترفض التعاقد مع ريتشارليسون من توتنهام

أفادت تقارير صحفية بأن جماهير نادي أهلي جدة السعودي أبدت رفضها لفكرة التعاقد مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون. لاعب توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، كان نادي أهلي جدة مهتمًا بضم ريتشارليسون لتعزيز صفوف الفريق. وهي خطوة جاءت بناءً على توصية من المدير الرياضي لرابطة المحترفين السعودية. مايكل إيمانيلو، الذي يسعى لجلب نجوم عالميين إلى الدوري السعودي.

ومع ذلك، لم تلقى هذه الخطوة ترحيبًا من جماهير الأهلي على منصات التواصل الاجتماعي. خاصة بسبب الأداء المتراجع للاعب في الآونة الأخيرة، والذي أشار بنفسه إلى معاناته من مشاكل نفسية. ريتشارليسون انتقل إلى توتنهام في عام 2022 قادمًا من إيفرتون مقابل أكثر من 60 مليون يورو. لكنه لم يتمكن من تقديم المستويات المتوقعة، حيث سجل 15 هدفًا فقط في ثلاثة مواسم.

في سياق آخر، استعد فريق أهلي جدة للموسم الجديد من خلال معسكر تدريبي في النمسا. استعدادًا للمشاركة في البطولات المحلية والقارية. من المتوقع أن يخوض الفريق منافسات كأس السوبر السعودي 2024 التي ستقام في مدينة أبها من 13 إلى 17 أغسطس بمشاركة الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون.

اقرأ أيضًا:

موناكو الفرنسي يقترب من ضم مدافع البارسا

 

تعليقات (0)
إغلاق