جدل حول نقل مباراة الفيحاء والنصر ورابطة دوري المحترفين ترد

جدل حول نقل مباراة الفيحاء والنصر ورابطة دوري المحترفين ترد

في تطور مثير للجدل في الساحة الرياضية السعودية، أعلنت رابطة دوري المحترفين موقفها من طلب نادي الفيحاء نقل مباراة ضد النصر إلى مدينة بريدة. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

كان نادي الفيحاء قد اعترض على إقامة مباراته ضد النصر في الرياض، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجديد. وكانت إدارة المسابقات قد أعلنت مسبقًا مواعيد وأماكن أول جولتين من الدوري.

وأشار الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه على موقع “إكس” إلى أن الرابطة قد اتخذت خطوة إيجابية تلبي رغبات نادي الفيحاء وجماهيره.

وفي أول رد رسمي من الرابطة على طلب نادي الفيحاء، أوضح العجلان: “قال مصدر في رابطة دوري المحترفين لصحيفة (الجزيرة) إنه لا صحة لما يُتداول حول تجاهل الرابطة لطلب إقامة مباريات الإياب لنادي الفيحاء في القصيم”.

وأضاف المصدر أنه تم التواصل بين نادي الفيحاء والرابطة، وتم التوضيح أن سبب إقامة مباراة الفيحاء والنصر في الرياض يعود إلى قدرة المنشأة على استيعاب الأعداد الكبيرة، وهو ما تحقق في الموسم الماضي.

وأكد المصدر أن الرابطة تعمل حاليًا على تنسيق إقامة المباريات الجماهيرية المتبقية لنادي الفيحاء في ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، شريطة تأكيد توفر المنشأة. وقد تم إبلاغ النادي بهذا التوجه.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق