توني يستعد للانتقال إلى الأهلي السعودي بعد عرض ضخم

توني يستعد للانتقال إلى الأهلي السعودي بعد عرض ضخم

يبدو أن مهاجم برينتفورد، إيفان توني، في طريقه للانضمام إلى فريق الأهلي السعودي في الدوري السعودي للمحترفين. العرض الكبير من الأهلي يضع توني في موقع متقدم للانتقال، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع برينتفورد. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

يقترب عقد توني، البالغ من العمر 28 عامًا، مع برينتفورد من نهايته، حيث يتبقى أقل من 12 شهرًا على انتهائه. وفيما كان من المتوقع أن يغادر توني ملعب «جيتك كوميونيتي». تم استبعاده من تشكيلة برينتفورد في مباراته الأخيرة ضد ليفربول، مما يزيد من احتمالات انتقاله.

توني، الذي ارتبط اسمه بفرق كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل تشيلسي وتوتنهام وآرسنال ومانشستر يونايتد. لم يتلقَّ أي عروض ملموسة من هذه الأندية حتى الآن. وفي المقابل، أصبح الأهلي السعودي قريبًا من إتمام صفقة انتقاله، حيث قدم عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لبرينتفورد، والذي تم رفضه. برينتفورد يطلب الآن 40 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يقدم الأهلي عرضًا أعلى لتلبية مطالب النادي الإنجليزي.

توني، الذي سجل 72 هدفًا مع برينتفورد، بما في ذلك 21 هدفًا في موسم 2022 – 2023، يواجه تغييرًا جذريًا في راتبه حال انتقاله إلى الأهلي. التقرير يشير إلى أن الأهلي مستعد لدفع راتب أسبوعي قدره 325.000 جنيه إسترليني، وهو زيادة كبيرة مقارنة براتبه الحالي البالغ 36.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لـ ستاد بريست في مواجهة لانس بالدوري الفرنسي اليوم

تعليقات (0)
إغلاق