توتنهام يضم دومينيك سولانكي بصفقة قياسية بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني

توتنهام يضم دومينيك سولانكي بصفقة قياسية بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني

أفادت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي أكمل تعاقده مع المهاجم دومينيك سولانكي من بورنموث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقع اللاعب الإنجليزي على عقد يمتد لمدة 6 مواسم مع السبيرز. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

ووفقًا لشبكة “ذا أثليتك” الأمريكية، بلغت قيمة صفقة انتقال سولانكي 65 مليون جنيه إسترليني. مما يجعلها الصفقة الأغلى في تاريخ النادي اللندني. كما سيحصل نادي ليفربول على 20% من قيمة بيع سولانكي من بورنموث إلى توتنهام.

بدأ سولانكي مشواره في ناشئي تشيلسي قبل أن ينتقل إلى ليفربول في صفقة انتقال حر في عام 2017. ثم انضم إلى بورنموث بعد عامين.

في الموسم الماضي، ساهم سولانكي في 25 هدفًا. حيث سجل 21 هدفًا وصنع 4 أهداف في 42 مباراة خاضها في مختلف المسابقات. إجمالًا، لعب مع بورنموث 216 مباراة، سجل خلالها 77 هدفًا وصنع 31 هدفًا آخرين.

وافق بورنموث على بيع سولانكي لنادي توتنهام مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يوقع المهاجم الإنجليزي على عقد لمدة ست سنوات بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وفقًا لصحيفة “فوتبول لندن”، قد يتم الإعلان عن صفقة سولانكي في الملعب اليوم، خلال المباراة الودية بين توتنهام وبايرن ميونخ. وأشار الصحفي فابريزيو رومانو إلى أنه سيتم دفع 30 مليون جنيه إسترليني كدفعة أولى، مع تقسيم المبلغ المتبقي لاحقًا.

يستعد توتنهام هوتسبر لمواجهة ودية قوية أمام بايرن ميونخ الألماني، في السابعة والنصف مساءً اليوم، السبت، على استاد توتنهام هوتسبر، كجزء من تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضًا:

ديبالا هدفا لاندية الدوري السعودي هذا لموسم

تعليقات (0)
إغلاق