توتنهام هوتسبير يعلن تعاقده مع الجناح الكوري الجنوبي يانغ مين هيوك لمدة 6 سنوات

توتنهام هوتسبير يعلن تعاقده مع الجناح الكوري الجنوبي يانغ مين هيوك لمدة 6 سنوات

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد، عن تعاقده مع الجناح الكوري الجنوبي، يانغ مين هيوك، من نادي غانغوون الكوري بعقد يمتد لمدة 6 سنوات. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب الشاب، البالغ من العمر 18 عاماً، إلى صفوف النادي اللندني في يناير (كانون الثاني) المقبل. يانغ مين هيوك، الذي لعب لمنتخب كوريا الجنوبية تحت 17 عاماً، سجل 8 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في 25 مباراة مع نادي غانغوون.

ورغم أن توتنهام لم يكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن هذه الخطوة تعكس التزام النادي بتعزيز تشكيلته بلاعبين شباب وموهوبين.

يانغ يعد ثاني لاعب ينضم لتوتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انضمام آرتشي غراي، البالغ من العمر 18 عاماً، من ليدز يونايتد.

ومن الجدير بالذكر أن يانغ سينضم إلى مواطنه سون هيونغ مين، قائد فريق توتنهام ومنتخب كوريا الجنوبية، مما يعزز وجود اللاعبين الكوريين في النادي اللندني.

يستعد توتنهام لبدء مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ليستر سيتي الصاعد حديثاً في 19 أغسطس (آب) المقبل. حيث يسعى الفريق لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق