تنازل متولي عن مستحقاته المالية دعمًا للرجاء

تنازل متولي عن مستحقاته المالية دعمًا للرجاء

أقدم النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي، محسن متولي، على خطوة نبيلة بتنازله عن مبلغ 125 مليون سنتيم من مستحقاته المالية المتراكمة لدى النادي. هذه المبادرة لاقت إشادة واسعة من جماهير الفريق الأخضر، والتي أكدت دعمها الكبير لمثل هذه التصرفات الإيجابية. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

إلى جانب متولي، تنازل أيضاً لاعب الفتح الرباطي الحالي، حميد أحداد، عن 25 مليون سنتيم، بينما طالب لاعب آخر بمبلغ بسيط قدره 4000 درهم.

الهدف الرئيسي من هذه الخطوة هو المساهمة في رفع الحظر المفروض على تعاقدات النادي، والذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها الرجاء.

أعرب عضو المكتب المسير للرجاء، عبد الإله الإبراهيمي، عن شكره وتقديره لهؤلاء اللاعبين، واعتبر أن تصرفاتهم تجسد روح التضامن والولاء للنادي. كما عبرت جماهير الرجاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن امتنانها الكبير لهذه المبادرة، مشيدة بتضحية متولي وباقي اللاعبين من أجل النادي الذي قدم لهم الكثير خلال مسيرتهم الكروية.

تأمل جماهير الرجاء أن تسهم هذه التنازلات في حل النزاعات المالية المتبقية، مما يسمح للإدارة بإبرام تعاقدات جديدة تعزز الفريق في المنافسات المحلية والقارية. فيما يأمل مسؤولو الرجاء أن تكون هذه المبادرة حافزاً لبقية اللاعبين الذين لديهم مستحقات مالية عالقة، للمساهمة في تسوية الملفات المالية بشكل أسرع.

اقرأ أيضا:

بينتو يتوجس ركلات دا كوستا في قمة النصر والأهلي

تعليقات (0)
إغلاق