تمديد عقد تن هاغ مع مانشستر يونايتد حتى 2026

تمديد  عقد تن هاغ مع مانشستر يونايتد حتى 2026

أفصح إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، لصحيفة “الغارديان” عن تفضيله للعقود قصيرة الأمد، وذلك بعد أن قام بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي حتى عام 2026. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وكانت هناك تكهنات حول إمكانية إقالة تن هاغ بعد انتهاء الموسم الماضي في المركز الثامن، وهو أسوأ مركز للنادي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن فوز مانشستر يونايتد المفاجئ على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ مسيرة المدرب الهولندي (54 عامًا) في أولد ترافورد.

قرار تمديد العقد جاء من الإدارة الجديدة للنادي، بقيادة الملياردير البريطاني جيم راتكليف، رئيس شركة “إنيوس”، الذي قرر منح تن هاغ تمديدًا لموسم إضافي بعد استبعاد الخيارات الأخرى.

أوضح تن هاغ خلال جولة مانشستر يونايتد في لوس أنجلوس استعدادًا للموسم المقبل، قائلاً: “كنت أريد هذا التمديد. أعتقد أن عامين في عالم كرة القدم فترة طويلة بما يكفي، وسنرى ما سنحققه في هذه الفترة. أشعر بالاستقرار في حياتي المهنية والشخصية وأثق في قدرتي على النجاح مع هذا الفريق.”

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه يشعر بالتفاؤل وبالانسجام مع إدارة النادي، ويرغب في التعاون مع المسؤولين لتحقيق النجاح. وأضاف: “نحن نعمل مع أشخاص أكفاء، وهذا سيعزز فرصنا في تحقيق المزيد من النجاح. أنا لا أفكر بشكل سلبي؛ أشعر أننا بنينا شيئًا جيدًا وأننا نعمل كفريق واحد.”

يستعد مانشستر يونايتد لمباراته المقبلة ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية في 10 أغسطس، قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فولهام على أرضه في 16 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضًا:

الأهلي ينفي وصول عروض لنجم الفريق.. ومصدر يؤكد: أبوعلي ليس للبيع

تعليقات (0)
إغلاق