تعرف على مواعيد مباريات روشن في ثاني أيامه

تعرف على مواعيد مباريات روشن في ثاني أيامه

تستانف اليوم الجمعة مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، بإقامة ثلاث مباريات قوية بعد انطلاق الموسم مساء الخميس. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

افتتح الموسم الجديد بمبارتين انتهت نتيجتهما بالتعادل الإيجابي؛ حيث تعادل النصر مع الرائد والوحدة مع الرياض، بينما حقق التعاون فوزاً على الفيحاء.

اليوم، تبدأ المباريات بمواجهة الخليج ضد ضمك في الساعة 7:10 مساءً على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة). في الموسم الماضي، فاز ضمك في المباراة الأولى 2-0، بينما انتصر الخليج في المباراة الثانية 1-0.

في المباراة الثانية، يستقبل الأهلي العروبة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، حيث يسعى الأهلي لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد بعد أدائه المميز أمام الهلال في كأس الدرعية للسوبر السعودي، بينما يسعى العروبة لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته بعد غياب دام 9 مواسم.

أما المباراة الثالثة، فستجمع القادسية بالفتح في الساعة 9:00 مساءً على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة). القادسية استعد للموسم بإقامة معسكر خارجي في هولندا، بينما كان آخر لقاء بين الفريقين في 2022 انتهى بفوز الفتح 3-0.

اقرأ أيضًا:

مؤتمر صحفي للإعلان عن نقل بث الدوري المصري إلى الخارج.. الأحد

تعليقات (0)
إغلاق