تعرف على مواعيد أبرز مباريات الجولة الصيفية للأندية الأوروبية

تعرف على مواعيد أبرز مباريات الجولة الصيفية للأندية الأوروبية

تواصل الأندية الأوروبية جولاتها الصيفية بحماس كبير، وسط ترقب لمباريات مثيرة ستحدد ملامح الموسم الجديد. بدأت التشكيلات التي سيعتمد عليها المدربون في الموسم المقبل تظهر بوضوح، مما يزيد من تشويق الجماهير. وإليكم من koora time التفاصيل.

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تصدر مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة جدول المباريات الصيفية، حيث تقام هذه القمة في الولايات المتحدة الأمريكية. المباراة ستكون ذات طابع خاص نظرًا للتنافس التاريخي بين الفريقين، وستكون فرصة لمشاهدة كيف يستعد كل فريق للموسم الجديد.

توتنهام ضد نجوم الدوري الكوري

حقق توتنهام هوتسبير انتصارات في بداية جولته التحضيرية باليابان، حيث فاز على كوينز بارك رينجرز وفيسيل كوبي. ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع نجوم الدوري الكوري الجنوبي يوم الأربعاء في تمام الثانية ظهرًا. سيكون من الممتع متابعة أداء توتنهام وظهور لاعبه الجديد يانج مين هيوك.

أرسنال ضد ليفربول

تغلب أرسنال على مانشستر يونايتد في جولته بالولايات المتحدة بفضل أهداف جابرييل خيسوس ومارتينيلي. يترقب الجانرز مباراتهم المقبلة ضد ليفربول في الثانية والنصف فجر الخميس، والتي قد تشهد مشاركة النجم المصري محمد صلاح. كما يواصل ليفربول تحضيراته بقيادة أرني سلوت بعد تحقيقه أول فوز له ضد ريال بيتيس.

ميلان ضد ريال مدريد

ريال مدريد، بقيادة كارلو أنشيلوتي، سيواجه ميلان في الثالثة والنصف فجر الخميس. رغم غياب كيليان مبابي وجود بيلينجهام، فإن قائمة النجوم المتاحة تعد بالكثير من الإثارة. بعد الفوز على مانشستر سيتي، يسعى مدريد لإظهار قوته في هذا اللقاء.

توتنهام ضد بايرن ميونخ

ستجمع مباراة ودية بين توتنهام وبايرن ميونخ في الثانية عصر السبت، 3 أغسطس. ستكون المباراة اختبارًا هامًا للفريقين، حيث سيغيب هاري كين عن توتنهام بعد مشاركته في يورو 2024، بينما يعود إيريك داير بعد انتقاله إلى بافاريا.

تشيلسي ضد مانشستر سيتي

تشيلسي سيواجه مانشستر سيتي في الثانية عشرة والنصف فجر الأحد في ملعب أوهايو بكولومبوس. بعد تعادله مع ريكسهام وهزيمته من سيلتيك، يحتاج تشيلسي إلى تحسين أدائه قبل الموسم الجديد، بينما يسعى سيتي لاستغلال الفرص لتسجيل الأهداف.

برشلونة ضد ريال مدريد

برشلونة وريال مدريد سيجتمعان مجددًا في الثانية فجر الأحد في ملعب ميتلايف بنيويورك. المباراة ستكون فرصة لفريق برشلونة تحت قيادة هانزي فليك لإثبات جدارته بعد موسم 2023-24، وتقديم أداء مميز ضد ريال مدريد.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

سيواجه ليفربول مانشستر يونايتد في الثانية والنصف فجر الأحد في ساوث كارولينا. المواجهة بين هذين الفريقين الإنجليزيين الكبيرين ستكون مثيرة، خاصة مع استمرار إريك تين هاج وأرني سلوت في تجهيز فرقهم للموسم الجديد.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق