تعثر مفاوضات انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي بسبب تشدد النادي الإسباني

تعثر مفاوضات انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي بسبب تشدد النادي الإسباني

تعثرت صفقة انتقال إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأول وقائد المنتخب الأولمبي، إلى نادي خيتافي الإسباني بسبب تشدد النادي الإسباني في تنفيذ أبسط شروط الصفقة..وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

على الرغم من مرونة نادي بيراميدز وتجاوبه الكامل مع تفاصيل الصفقة، إلا أن تراجع خيتافي عن بعض الاتفاقات السابقة أدى إلى توقف الصفقة بشكل نهائي.

وفقاً لمصادر، فقد وافق نادي بيراميدز على مبدأ التفاوض مع خيتافي، الذي قدم عرضاً مالياً غير مناسب لقيمة إبراهيم عادل وما قدمه مع منتخب مصر في أولمبياد باريس.

العرض المالي لم يتجاوز 350 ألف دولار لاستعارة اللاعب لمدة موسم، مع خيار شراءه بنهاية فترة الإعارة مقابل مليونين ونصف المليون دولار. وعلى الرغم من أن العرض كان غير كافٍ، إلا أن نادي بيراميدز أبدى مرونة في التفاوض.

لكن إدارة بيراميدز قررت إيقاف المفاوضات بعد أن تراجع خيتافي عن عدة بنود تم الاتفاق عليها مسبقاً، بما في ذلك بند شراء اللاعب بشكل نهائي بعد خوض عدد محدد من المباريات مع الفريق الإسباني.

فوجئ نادي بيراميدز بقرار خيتافي بإلغاء هذا البند دون التشاور معهم، مما اعتبره بيراميدز إهانة للاعب.

أضافت المصادر أن نادي بيراميدز عرض على خيتافي شراء إبراهيم عادل مباشرة بمبلغ المليونين ونصف المليون دولار المحدد، بدلاً من الإعارة،

لكن العرض قوبل بالرفض من النادي الإسباني الذي أصر على الإعارة دون وجود بند الشراء، مما دفع بيراميدز إلى إيقاف الصفقة.

اقرأ ايضًا:

أخيرًا .. نيس الفرنسي يتعاقد مع محمد عبد المنعم في صفقة تمتد لأربع سنوات

 

 

تعليقات (0)
إغلاق