تشيلسي يقترب من مجموعات المؤتمر الأوروبي

تشيلسي يقترب من مجموعات المؤتمر الأوروبي

وضع فريق تشيلسي الإنجليزي قدمًا في مرحلة المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي بعد فوزه 2-0 على ضيفه سيرفيت السويسري في ذهاب الدور المؤهل. سجل الفرنسي كريستوفر نكونكو الهدف الأول لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وأضاف نوني مادويكي الهدف الثاني في الدقيقة 76. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

بهذا الفوز، يكفي تشيلسي التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد في مباراة الإياب لتأمين تأهله. وفي باقي مباريات الذهاب، فاز بيوتيك يريفان الأرميني على سيلجي السلوفيني 1-0، وذا نيو سينتس الويلزي على بانيفيزيس الليتواني 3-0، ولينكولن ريد أمبس من جبل طارق على ليرن الأيرلندي الشمالي 2-1.

كما حقق هايدنهايم الألماني فوزًا 2-1 على هاكن السويدي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي على زيرا الأذربيجاني 6-0، ويوجوردين السويدي على ماريبور السلوفيني 1-0، وكوبنهاجن الدنماركي على كيلمارنوك الأسكتلندي 2-0. بينما فاز ريال بيتيس الإسباني وبران النرويجي بنفس النتيجة 2-0 على هيرنيك الأوكراني وأستانا الكازاخي على التوالي.

وفي مباريات أخرى، فاز كلوج الروماني على يافوس القبرصي 1-0، وجينت البلجيكي على بارتيزان بلجراد الصربي 1-0، وفاز فيكينجور ريكيافيك الأيسلندي على سانتا كولوما الأندوري 5-0، وسيركل بروج البلجيكي على فيسلا كراكوف البولندي 6-1. بينما تعادل فيورنتينا الإيطالي 3-3 مع بوشكاش المجري، وريجيكا الكرواتي مع أولمبيا ليوبليانا السلوفيني 1-1، وسان باتريك أتلتيك الأيرلندي مع إسطنبول باشاك شهير بدون أهداف.

اقرأ أيضًا:

تعقيدات مالية تهدد صفقات الشباب قبل بداية دوري روشن السعودي

تعليقات (0)
إغلاق