تشيلسي يعلن عن التعاقد مع كاليب وايلي من أتلانتا يونايتد

تشيلسي يعلن عن التعاقد مع كاليب وايلي من أتلانتا يونايتد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم، الإثنين، عن إتمام صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب كاليب وايلي قادمًا من فريق أتلانتا يونايتد الأمريكي. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني. أكد تشيلسي أن كاليب وايلي انضم إلى صفوف الفريق الأول بعقد يمتد لست سنوات. مع إمكانية التمديد لعام إضافي. وتوجه اللاعب إلى ملعب ستامفورد بريدج ليبدأ مشواره مع البلوز.

أشار البيان إلى أن كاليب وايلي. الذي انضم إلى أكاديمية أتلانتا يونايتد في سن الحادية عشرة. قدم أداءً لافتًا خلال مسيرته مع فريق الشباب. ارتقى سريعًا ليصبح جزءًا من الفريق الأول في موسم 2022. حيث سجل هدفًا في أول ظهور له في المباراة التي فاز فيها أتلانتا يونايتد على سبورتنج كانساس سيتي بنتيجة 3-1.

خلال موسم 2023. شارك وايلي في 36 مباراة مع أتلانتا يونايتد. وأظهر مستوىً متميزًا لفت الأنظار إليه. في أكتوبر 2023، كما حصل على فرصة تمثيل منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم للرجال. حيث شارك في مباراة التعادل 1-1 ضد المكسيك في تصفيات كأس العالم.

في الموسم الحالي. واصل وايلي تألقه مع أتلانتا يونايتد. حيث شارك في 23 مباراة في مختلف المسابقات. حاليًا. كما يتواجد وايلي مع منتخب بلاده في باريس استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

تشيلسي يعلن عن التعاقد مع كاليب وايلي من أتلانتا يونايتد

كاليب وايلي، البالغ من العمر 19 عامًا، انضم إلى أكاديمية أتلانتا يونايتد في سن مبكرة وتدرج في صفوف النادي حتى وصل إلى الفريق الأول. كما سجل هدفه الأول في أول مباراة له مع الفريق الأول ضد سبورتنج كانساس سيتي في موسم 2022.

كما عبر كاليب وايلي عن حماسه للانضمام إلى تشيلسي، قائلًا: “أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة الكبيرة في مسيرتي. تشيلسي هو نادي كبير وله تاريخ عريق، كما أتطلع للعمل مع المدرب والجهاز الفني والمساهمة في تحقيق الألقاب.”

كما تأتي هذه الصفقة في إطار سعي تشيلسي لتعزيز صفوفه للموسم الجديد. كما يأمل النادي أن يحقق كاليب وايلي إضافة قوية للفريق في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية.

كاليب وايلي حاليًا مع منتخب الولايات المتحدة في باريس، حيث يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024. بعد انتهاء التزاماته الدولية، سينضم إلى تدريبات تشيلسي استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق