تريزيجيه يقود طرابزون في مواجهة روجومبروك ضمن تصفيات الدوري الأوروبي

تريزيجيه يقود طرابزون في مواجهة روجومبروك ضمن تصفيات الدوري الأوروبي

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه التشكيل الرسمي لفريقه طرابزون سبور التركي في مواجهة ضيفه فريق روجومبروك السلوفاكي. وذلك في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب “شينول جونيش ستاديوم”. ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات التأهل لمجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

التشكيل الرسمي لطرابزون سبور

جاء تشكيل طرابزون سبور على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أوجوركان
  • الدفاع: دينسويل، ميندي، إيرين، مالهيرو
  • الوسط: لوندسترام، أوزان، شيهان
  • الهجوم: تريزيجيه، فيشكا، دراجوس

التشكيل الرسمي لطرابزون سبور

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بفوز طرابزون سبور بنتيجة 2-0 خارج أرضه، حيث سجل محمود تريزيجيه الهدف الافتتاحي في اللقاء، مما يجعل مباراة اليوم سهلة نسبيًا لبطل تركيا.

يسعى فريق طرابزون سبور لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور الثالث التمهيدي بعد اقتناصه الفوز خارج الأرض في الأسبوع الماضي. وشارك تريزيجيه بقوة في فترة إعداد الفريق، وأظهر استعدادًا كبيرًا لخوض موسم قوي سواء على المستوى المحلي أو القاري، في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.

خاض النجم المصري محمود حسن تريزيجيه 27 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة. في بطولة كأس تركيا، شارك تريزيجيه في مباراتين وأحرز هدفًا واحدًا. أما في الدوري التركي، فقد شارك في 25 مباراة وساهم في 15 هدفًا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرى.

ينتهي عقد محمود حسن تريزيجيه مع نادي طرابزون سبور في صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف الفريق قادمًا من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق