تحدي كاسترو.. اختيار بديل لبروزوفيتش في نهائي كأس الدرعية

تحدي كاسترو.. اختيار بديل لبروزوفيتش في نهائي كأس الدرعية

بدأ البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عملية اختيار بديل لتعويض غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، المقرر إقامته السبت المقبل أمام الهلال. يُعَدُّ هذا التحدي فرصة حاسمة لكاسترو، حيث يدرس بين ثلاثة لاعبين هم علي الحسن، سامي النجعي، ومختار علي. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

خاض اللاعبون الثلاثة تدريبات خاصة مساء الخميس تحت إشراف كاسترو، وذلك بعد تأهل النصر إلى المباراة النهائية بفوزه على التعاون بثنائية نظيفة في دور الأربعة. ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، سيقرر كاسترو خلال التدريب الأخير عشية المباراة من سيشغل مكان بروزوفيتش في التشكيل الأساسي.

وسيكون اللاعب الذي سيتم اختياره ليحل محل بروزوفيتش جزءًا من التشكيل الأساسي إلى جانب عبد الله الخيبري، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو في وسط الملعب.

وكان قد استأنف فريق النصر تدريباته بعد التأهل، حيث أجرى حصة تدريبية على ملعب رديف مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة. غابت عن هذه الحصة الأسماء التي شاركت بصفة أساسية أمام التعاون، حيث اكتفت بتمارين استرجاعية داخل النادي الصحي في فندق السكن، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات ميدانية متنوعة.

ومن المقرر أن يختتم النصر تحضيراته يوم الجمعة بحصة تدريبية على ملعب ضمك. والتي ستشمل المناورة الرئيسية التي ستحدد معالم التشكيل الأساسي للمباراة النهائية.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يتخلى عن هدفه الرئيسي في الميركاتو الصيفي

تعليقات (0)
إغلاق