تاليسكا جاهز لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر

تاليسكا جاهز لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر

ظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، بمستوى جيد خلال تدريبات الفريق يوم الإثنين، حيث أجرى تدريبات جماعية للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة عضلية في 4 أغسطس الجاري. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

تاليسكا، الذي أصيب خلال مباراة تجريبية مع غرناطة الإسباني، أصبح جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة في مباراة النصر ضد التعاون، المقررة يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ووفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، عاد أيضًا سامي النجعي، لاعب الوسط، إلى التدريبات الجماعية في نفس الحصة التدريبية التي أقيمت في أبها، ولكن بأداء تمارين لياقية فقط، مع مواصلته التمارين الانفرادية تحت إشراف المعد البدني. من المتوقع أن يتضح موقفه من المشاركة في المباراة خلال تدريب يوم الثلاثاء.

كما فرض المدرب البرتغالي لويس كاسترو جملًا تكتيكية خاصة على الرباعي الدفاعي المكون من علي لاجامي وسلطان الغنام والبرازيلي أليكس تيليس والإسباني إيميريك لابورت، مما يشير إلى نيته إشراكهم كأساسيين في مواجهة “سكري القصيم”.

وصلت بعثة النصر إلى أبها صباح الإثنين قادمةً من الرياض، استعدادًا لخوض النسخة الـ 11 من كأس الدرعية للسوبر السعودي. وتدرب الفريق مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الذي سيستضيف مباريات السوبر الثلاث.

اقرأ أيضًا:

فيورونتينا الإيطالي يتعاقد مع نجم المغرب والأوليمبياد

تعليقات (0)
إغلاق