بوشتينو قريب من تولي تدريب المنتخب الأمريكي

بوشتينو قريب من تولي تدريب المنتخب الأمريكي

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي قريبًا عن تعيين ماوريسيو بوشتينو كمدرب جديد للمنتخب الأمريكي لكرة القدم. وقد أعرب كريستيان بوليسيتش عن حماسه للعمل معه. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وقال بوليسيتش لشبكة CBS قبل تسجيله هدفًا في مباراة ميلان ضد بارما التي انتهت بخسارة ميلان 2-1 يوم السبت: “أعتقد أن هذه أخبار جيدة. إنها فرصة للتغيير ولتناول خطوة جديدة لتحسين الفريق. وقبل كأس العالم، نحتاج إلى تحقيق نتائج جيدة وبناء زخم إيجابي.”

ولا يقتصر دعم تعيين بوشتينو على بوليسيتش فقط. حيث يرى يونس موسى، زميل بوليسيتش في ميلان، أن بوشتينو يجلب مستوى من الفخامة للتدريب بفضل خبرته مع أندية كبيرة مثل تشيلسي وتوتنهام وباريس سان جيرمان.

وقال موسى لشبكة CBS في وقت سابق هذا الأسبوع: “بصراحة، عندما رأيت الخبر، كان من الجيد أن أرى مدربًا مثل بوشتينو، الذي درب العديد من الفرق الكبيرة، يوافق على تدريبنا. لا أعتقد أن الأمر رسمي بعد، لكن إذا أصبح مدربنا، فسيكون لذلك تأثير كبير. إنه مدرب عمل مع لاعبين كبار، ولديه الكثير ليعلمنا إياه.”

ستخوض الولايات المتحدة مباريات ودية ضد كندا ونيوزيلندا في 7 و10 سبتمبر على التوالي. وإذا لم يتم الإعلان عن بوشتينو رسميًا قبل ذلك، من المتوقع أن يقود ميكي فارغاس، مدرب منتخب الشباب تحت 20 عامًا، الفريق خلال فترة سبتمبر.

اقرأ أيضًا:

والد أشرف داري: الأهلي أتم الاتفاق ويتبقى الإعلان الرسمي

تعليقات (0)
إغلاق