بوتسوانا يصل إلى فرانسيستون قبل 6 ساعات من مواجهة مصر

بوتسوانا يصل إلى فرانسيستون قبل 6 ساعات من مواجهة مصر

عادت بعثة منتخب بوتسوانا لكرة القدم إلى بلادها قبل قرابة 6 ساعات من مواجهة منتخب مصر. في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

عانى منتخب بوتسوانا من أزمة بعد خسارته أمام موريتانيا بهدف دون رد يوم السبت الماضي. حيث تأخرت عودته إلى وطنه وبقي أعضاء الفريق في العاصمة الموريتانية نواكشوط. وهبطت طائرته في مطار فيليب ماتانتي الدولي بمدينة فرانسيستون. التي ستستضيف المباراة، قبل الموعد المحدد للمواجهة بـ6 ساعات.

قررت لجنة تنظيم المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تأخير موعد المباراة ثلاث ساعات. ليصبح في السابعة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً.

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على اللعب بطريقة 3-5-2 في المباراة. التي من المقرر أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يهدف حسن إلى تحقيق توازن بين الدفاع والهجوم لتحقيق نتيجة إيجابية. سواء بالتعادل أو الفوز، خاصة بعد خسارة بوتسوانا في الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدف نظيف.

تجرى المباراة على ملعب فرانسيستون في بوتسوانا، الذي يتسع لـ26 ألف مشجع. يحتل منتخب مصر قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يتواجد بوتسوانا في المركز الثالث بدون نقاط.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبد القادر ارتان. ويعاونه حمزة حاجي كحكم مساعد أول، وعلي محمد كمساعد ثان، وأحمد حسن حسين كحكم رابع.

يهدف منتخب مصر لتحقيق الفوز على بوتسوانا والحصول على الثلاث نقاط. حيث عقد حسام حسن عدة جلسات مع اللاعبين، حاثًا إياهم على تسجيل هدف مبكر والحفاظ على التوازن بين الدفاع والهجوم.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق