بلدية المحلة تفوز على الإسماعيلي في الدوري العام

بلدية المحلة تفوز على الإسماعيلي في الدوري العام

تمكن فريق بلدية المحلة من تحقيق انتصار ثمين على ضيفه الإسماعيلي، برباعية مقابل هدفين، في إطار الجولة 32 من الدوري المحلي.

وإليكم من koora time أبرز تفاصيل المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري العام.

بلدية المحلة تفوز على الإسماعيلي في الدوري العام

افتتح بلدية المحلة التسجيل في الدقيقة 14، حيث سجل حسام أشرف الهدف الأول. جاء الهدف من تسديدة ضعيفة من حدود منطقة الـ6 ياردات، والتي فاجأت أحمد عادل حارس مرمى الإسماعيلي وسكنت الشباك.

تفاصيل المباراة

تعادل الإسماعيلي في الشوط الأول من مباراته ضد بلدية المحلة بفضل هدف سجله محمد عمار، مدافع الفريق، في الدقيقة 19. جاء الهدف من ركنية نفذها عمر الساعي، حيث قابلها عمار برأسية قوية إلى شباك بلد المحلة.

في الشوط الثاني، تقدم بلدية المحلة مجددًا في الدقيقة 52، بتوقيع محمد أشرف. الهدف جاء بعد خطأ في التمرير من محمد بيومي، حيث استغل أحمد رضا الفرصة ليقدم تمريرة متقنة لمحمد أشرف الذي أحرز الهدف برأسية مميزة.

تعادل الإسماعيلي وبلدية المحل لم يدم طويلًا

نجح عبد الرحمن مجدي في إدراك التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 79 بتسديدة قوية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف حسام أشرف الهدف الثالث لبلدية المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة. ثم جاء عبد الرحمن سمانة ليقضي على آمال الدراويش بتسجيل الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة، بعد تمريرة من حسام حسن.

بنتيجة المباراة، بقي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، بينما رفع بلدية المحلة رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

محمود حرب يعلق على أداء المنتخب المصري الأوليمبي

تعليقات (0)
إغلاق